واتفق مع عينتي التي استفتيتها ان ٢٤ حصة غير معقولة عندما يتم المطالبة بساعات للتخطيط والعمل الجماعي، وهنا الأمر الذي حيرني، لانه ما ان يتم الاتفاق في النقاش على تخفيض النصاب حتى نعود لنقاش أحقية لخروج المبكر والراحة، انا محتار! هل عندك فهم مختلف لهذا؟

AbuHaitham http://twitter.com/AbuHaitham/status/1216062576565551104 January 11, 2020 at 09:21PM